الجمعة، سبتمبر ٠٩، ٢٠٠٥

شرح اشعار 2005


فوق السحاب

والله يا حبيبي طيرتني فوق السحاب
وان جيت أضمك غديت مثل السراب
يا حيف علي عشاق يصبحون أغراب
ويا حيف علي قلبين يفرقهم أعتاب
والله يا حبيبي ما يفيد هرج الأصحاب
بتبعك حتى لو يحطون بيننا أحجاب
ولك بالقلب خاطر يا سيد سيد الأحباب
وأنا اشهد إني من غرق بحبك والعذاب

كثير من الأحيان أعيش قصة حب خيالية والغريب أني أتأثر فيها وأقول معلش هذا تمرين للواقع




















مركب هواك
------------------


حبك سري بدمي وفجر عروقه
يا ويل قلبي فاض الحب بخفوقه
ركبت أنا مركب هواك وسرقته
والشعر في وسط بحر عينك نثرته
ولو خيروني بغيرك والله ما قبلته
أبيك جنبي حتى لو قليبك ما كسرته
أبيك تذكر الكدر من وجهك مسحته
وأبيك تذكر الفرح علي وجهك رسمته
وأبيك تذكر قليبي إلي بصدك جرحته
ولو الغرام رجال كان بيدي طرحته

فعلا لو الغرام رجال كان بيدي طرحته أحب أن أكون سيد الموقف في مثل ها لمواقف ويكفيني طيبة



















السنين

لا ني ناسي السنين
ولا السنين نستني
جرح بقلبي حزين
أسراره ساكنه صدري
فيني تعاسة العاشقين
وصرختي ما تعدت أذني
نقشت اسمك علي ا لجبين
كود تحس وترفق بي
حبيتك حب المجانين
فضلت نارك قبل جنتي
أهوجسبك والناس ممسين
وأنت الذي من ذبحني


في بعض الأحيان ولو نتكلم بصوت عالي ثم يعلو الصوت ويتحول إلي الصراخ الذي لن تسمعه إلا مسامع صاحب الصراخ فما الفائدة أذن















علي هونك
---------------

قرب مني علي هونك خليني أتمتع بعيونك
ضمني بديك وبأحضانك ألا ياحلوك وياحلو أحضانك
صغير السن فتنتني حتى بكلامك أبي جنتك وأبي نارك
وأبي كل من يحبك وينشد عن أخبارك
أبتبعك حتى لو تقول ويعه من خبالك
أنا ماني الوحيد إلي رجله وطت نارك
كثير مثلي ذوبتهم بحسنك وبدلالك
يالعنبو جدك ليتني الوحيد إلي عايشن بأفكارك

أقدم اعتذاري لصاحبة هذه الأبيات حيث أنها طلبت مني ذات يوم شيء لا أحب أن أوضحه وبعد فترة حسيت إني ما عندي ذوق، اعتذر بطريقتي الخاصة
























النسيان
---------------
النسيان مطلبك يا حبيبي من شهور قريبه
ما بقى من ذكراك إلا جروح بقلبي عصيبة
محبو بتي تدعي أنها بوسط قلبي غريبة
متربعة بوسط الحشى وكانت فريدة
تامر وتنهي وحنا نلبي كل ما تريده
و الجرح غزير عجز يداويه طبيبه
وعلي قولتك كل بياخذ في حياته نصيبه


























كفي
-----------
كفي جرحك الصغير الخطأ منك كبير
لملمي دموعك وخل يفيدك صاحبك الحقير
ثم ذوقي طعم الهجر بالكأس المرير
الخطا ما هو مني الخطا منك يا صغير
تشوف دمعي تحت رجلي غدا مثل الغدير
تصد عني وتطلب الفراق بمعنى مختصر
وظنك ما حسبت حساب لرجعتك يا قمر
والقلب لنكسر ما ينفع معاه حتى الجبر
عيشي حياتك مثل ما تبين وذكريني مطلع البدر

النسيان وكفي طلب كتابتهم الأخ بدر الدويسان مني وشي خاص بيننا صعب توضيحه أهديهم لبو يعقوب


















القصيدة
------------------
هذا الحب يا روحي أنتي عنوانه
والقصيد كتبته يا ناس علي شانه
والليل سهرته كله وتعشقت ألوانه
وعلي ضو الفجر تغنيت يا دان دانة
وعلي شط البحر والموج يداعب امتانه
حسدت أنا الرمل يوم تعلق بسيقانه
وحسدت أنا إلي حواليه أهله وخلانه
يا من يزرعني بقلبه حبيبي والا بستانه
يفداه العمر كله والشيب علي شانه
بس خله يقول أحبه ويدلني علي عنوانه

أهدي هذي الأبيات إلي أستاذي الشاعر بندر العتيبي الذي ولأول مرة يطلب مني قصيدة فتحياتي لبو ثامر

14 Comments:

Blogger الاء سعود المجيبل said...

احلى شيء العيش في قصص الحب الخياليه....دائما اعيشها

لي صديق عزيز قالي مرة اني دايما اعيش نفسي في قصص خياليه وهذا خطأ

غلطان حده...!

========

مركب هواك

أبيك تذكر الكدر من وجهك مسحته
وأبيك تذكر الفرح علي وجهك رسمته
وأبيك تذكر قليبي إلي بصدك جرحته
ولو الغرام رجال كان بيدي طرحته


خطيرة يا غريب وايد

جكجكجكجكجكجكجكجكجكجك....:)

يعطيك العافيه...:)

استمتعت اكثر واكثر...:)

١٢:٢٦ ص  
Blogger غريب said...

q8tya
شي طبيعي العيش في قصص الحب سواء كانت خياليه أم حقيقيه والخيال الله سبحانه وتعالا وهبنا أياه لكي نمرن فلوبنا قبل مواجة الحبيب أما بانسبه لصدبقك ماعتقد انه غلطان ولاكنه الرجل عنده خيال واسع الكل يحسده عليه بس إذي أستغله بالكذب وأيذاء الناس فهذا شي مر فوض
أما بالنسبه لمركب هواك فهذي من أسرع القصائد الي كتبتها وبالنسبه لخطورتها ما أعتقد انها أخطر من إعجابي بكلامك
العذب ألي وبكل صراحه يطيرني من الفرحه ويعطيني حافز كبير اني أثابر في الكتابه أكثر فأكثر وعلي فكره محد من إلي حوالي يدري بأني أكتب ألا المقربين ولي آخذ بكلامهم في كتابت كل موضوع ينزل في هذه المدونه وعلي فكر موقف مره ضحكني دزلي واحد من الربع قصيدة مدينه الحب يسأني عن راي فيها فسألته من وين حصلت عليها قالي في واحد يكتب ودزلي العنان قتله هذا آنا قالي ماتعودت عليك تكذب ماصدقني الي لما دخلته علي الصفحه ونزلت موضوع جدامه سامحيني علي الأطاله
مع تحياتي
غريب

٤:٥٦ ص  
Blogger غريب said...

q8tya
وني ادري معني جكجكجكجك
انها صفقه أذي ما كنت غلطان بيني وبينك بقيت أيب محللين للموضوع ممكن من فضلك أتفكيني من الطلاسيم ومشكوره

٤:٥٩ ص  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههههههههههههههه

والله مو طلاسم بس انت اللي الظاهر ما مرت عليك هالحركات هههههههههه

==============

قولي ليش كلام الصديق اللي قلته تقول انه مو غلطان فهمني اكثر...:)


============

مركب هواك شيء خطير والله..:)

يعطيك العافيه ...

=============

لووووووووووووووووووووول

ظحكتني والله على سالفه صديقك...

استمر والله انك فنان...:)

١:١٧ ص  
Blogger غريب said...

كويتيه
عزيزتي صديقك يحاول أن يفهمك أنه يكتب يجب عليك قرائت كل ما يكتب, واضح من كلامك انه في بداياته وما وصلك الكلام الا أنه يهمه رايك فتخيلي لو حبطيه شنو راح يكون ردة فعله عطو الناس فرصه هالشخص ما يكبر إلا بتشجيعك المستمر وراح أشوفين التطور والفرحه الكبيره لما يكبر معاك وبالتحديد عل أيدك
ومشكوره علي المديح ألي أنا مو قده
مع تحياتي غريب

٤:٥٣ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

غريب انت الظاهر فهمتني غلط...:)

كلام هالصديق كان موجه لي...:)

يعني قصدني انا باني خياليه واعيش نفسي بقصص خياليه زياده عن اللزوم ...:)

وانا اقول ان غلطان اكيد...:)


وبالعكس انا صحيح احب اجامل لكن صدقني مدحي لك ابد ما كان مجامله...:)

١:٣٤ ص  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

غريب انت الظاهر فهمتني غلط...:)

كلام هالصديق كان موجه لي...:)

يعني قصدني انا باني خياليه واعيش نفسي بقصص خياليه زياده عن اللزوم ...:)

وانا اقول ان غلطان اكيد...:)


وبالعكس انا صحيح احب اجامل لكن صدقني مدحي لك ابد ما كان مجامله...:)

١:٣٤ ص  
Blogger غريب said...

كويتيه
من خلال معرفتي فيك أكتشفت بأنك أناسانه حالمه وشفافه كما أحب أن أضيف بأنك تمتلكين جزء لاباس فيه من الرومنسيه وبكل ما تعنيه هالكلمه
صديقتي الله سبحانه وتعالي زرع بالناس الحب لكي يقربهم من بعض , وهذه الكلمه معناها كبير لأبعد الحدود وليس لها حدود جغرافيه , بل هي أرض خصبه للعطاء تثمر وبنهايت الموسم نجني الحصاد , وثمار الحب لايت\وقها ويعرف قيمتها ألا من زرعها , أما بالنسبه لصديقك مع أحترامي له هذا الشعور الذي وصفك به هو محروم منه , ولو جرب وتذوقه لعرف قيمته الخيال مطلوب في بعض الأحيان بس وين إلي يفهم ياعزيزتي , أستمري في التحليق في سمي الخيال وكوني كالملاك الطاهر بثوبه الأبيض وهذي حق من حقوقك ليس للغير حق في مشاركتك فيه
وعندي طلب أصغير جربي كتابة الشعر عندي أحساس أنك سوفه تبدعين
تحياتي القلبيه لك ودمتي بحفض الله ورعايته
مع تحياتي
غريب

٤:٠٦ ص  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

غريب...:)

مشكور على كلامك احرجتني والله...:)

اما بالنسبة لطلبك .... انا بعيدة تماما عن الشعر وما اقراه الا قليل

ولو تعدد لي اسماء الشعراء اقولك منو هذول؟؟؟

هالنوبه تقولي كتبي...:)

خل الشعر لاهله...:)


يعطيك العافيه...:)

٦:٥٠ م  
Blogger غريب said...

كويتيه
الله أعافيك

١٠:٠٧ م  
Anonymous غير معرف said...

Enjoyed a lot! Buy ativan cheap Fiat 125p kombi concerta Multiple birth and clomid Headsets for phone systems Pokemon misty with no bra

٤:١٠ ص  
Anonymous غير معرف said...

That's a great story. Waiting for more. » »

٨:٥٨ ص  
Anonymous غير معرف said...

بجد اشعار بجنن عاشيت ايدكم

١٢:١٥ ص  
Anonymous غير معرف said...

قصص الحب الخياليه.. مبيتت حققش ودة اكيد كولنا عرفين كدة لية نوجع دمغنا احنا ممكن نعمل حاخة في الواقع و نسبنا من الخيال

٦:٠٤ م  

إرسال تعليق

<< Home