السبت، أكتوبر ٠١، ٢٠٠٥

سارة وبدر , الجزء الثالث والاخير

ويحتار بدر, وتشب النار فيه, ويرد عليها برسالة طويلة عنوانها: ياريتك ما فكرتي بهالويكند , دمرتيني , وهذا الكلام مو كلامك, إنتي في أحد حاشى راسك , إلى آخر الرسالة , ويختم : الشرهه مو عليك, الشرهه علي أنا , إلي تعلقت بياهل ولا تدزيلي شي لأني ما راح أرد عليك.
وترد عليه بكل وقاحة: أنا أدري إنت منو, وين ساكن, واعرف كل ألاعيبك مع البنات , باختصار أنت ريال لعوب , تلعب بمشاعر البنات, و بعدين تقطهم , وأنا عندي تقرير كامل عنك, وعن البنات إلي تعرفهم , وذا ماتبي ترد هذا شي راجعلك, وعلي راحتك
وبدر : مطنش ما يرد عليها
ودزت إيميل ثاني , تقول فيه: أنا الحين أكتب لك من الجامعة , ودموعي علي خدي , وكل من يمر علي يقولي اشفيك؟ , ترى أبط السالفة وأقولهم إنك إنت إللي امنزل دموعي , عفيه رد علي, بالإيميل علي الأقل, لا تصير جاسي
وصاحبنا مطنش, والعجيب بالأمر, انه يتأثر بكل رسالة , ولاكن كبريائه مو سامحله ,
وباليوم التالي, دزتله قرار نهائي , إذا ما كلمتني , باجر الصبح بانسحب من الكورس , وخلال أسبوع, أكون يايتك الكويت, وأنا فكرت بكل شي , وراح يكون ردي حق بيتنا إنك دمرتني.
بدر : شتبي تسوي هالمينونه, ويرد عليها: راح أكلمك اليوم بالليل , بس لا تتوقعين إني راح أكون مثل قبل , وفعلا يتصل بدر: الو
وترد سارة ببكاء شديد: وتسأل, أنت, ليش تسوي فيني جذي, وبدر, يقول أنا ولا أنتي, خل أتفيدك صاحبتك الحين
سارة : أنا اعترف من أول ما شافتك قالت لي أمول وايد كبير عليك , وبعدين ترى يخرع, شلك بهالمشاكل؟
بدر : أمول !!! أنتي اسمك مو سارة ؟
سارة : اقصد سارة
بدر : الحين منهو إللي يخاف, أنا والا إنتي ,من أولها جذب, شرايك الحين
سارة : مادري شقولك, وشتبيني أسوي, لا تلومني أنا ما أعرفك, وخفت أقولك اسمي
بدر : تخافين, وانتي بآخر الدنيا
أمل : بدر عفيه لا تخليني, أنا أحبك, ولا أقدر أعيش من غيرك
بدر : علي العموم, أكلمك وقت ثاني
أمل : بدر, بليز, قول انك تحبني
بدر : مو وقته هالحجي, تصبحين علي خير
أمل : عفيه بدر , ماودي أصكه , انا أدق عليك
بدر : لا مافي داعي , لازم أنام , باجر دوام ترى , باي
ويسكر الخط , وفي اليوم التالي, تخطر بباله إنه يسافر لها , و يروح السفارة ويقدم علي تأشيرة, وبعد أسبوع , وأمل مو قادرة تكلمه, تحاول وهو مطنش , ويروح المطار, ويسافر , ويوصل لندن , ويكلمها الو
أمل : أنت وينك, نضا قلبي , حرام عليك, ليش ما ترد علي
بدر : لو أقولك إني باجر راح أكون بباريس , وياي بس علي شانك, شيصير فيك؟
أمل : إحلف , ماني مصدقه
بدر : لا صدقي , أنا الحين بلندن, وباجر الصبح ياي باريس بالقطار
أمل : راح أكون أول, من يستقبلك
وفعلا يروح باريس, ويتأخر القطار لعطل فني, ويتصل بدر فيها, وتقوله أنها ارجعت لأنه تأخر, وخافت إنه ما إيي, بدر بدوره وضح أسباب التأخير, ويتواعدون عند أحد المولات ويشوفها , وتحضنه وتبكي , وتطلب إنه يظل في باريس , وتوديه فندق قريب من المحطة , الفندق كان صغير بس حلو, لأنه راح يجمعه معاها
بدر: تبين نسكن مع بعض, ولا تبين أخذلك غرفة بروحك
امل : لا اشلون بروحي, أنا أخاف أبروحي , أبي معاك , الا إذا ما تبيني بعد
بدر : لا عادي, خنشوف الحين
بعد ما خلص بدر من إجراءات الفندق واستلم مفتاح الغرفة صعد معاها ودخلوا الغرفة اللي كانت وايد صغيرة.
بدر : أنا بدش الحمام ,ممكن ترتبين هدومي وهدومك بالكبت علي ما أخلص؟
أمل : أوكي حبيبي
وترتب وتحس كنها ترتب هدوم ريلها وطلع من الحمام
بدر : وين حطيتي هدومي؟
أمل : الأدراج هذي لك, وهذي لي
بدر : ماتبين تسبحين
سكون
أمل : بدر
بدر : هلا
أمل : أنا مادري اشلون, وافقت أسكن معاك
بدر : طيب شالمطلوب الحين؟
أمل : لا, مابيك تفهمني غلط , أنا ماني من البنات إللي رايحين فيها
بدر : مافي داعي لها لكلام, قومي سبحي ,عشان نطلع
أمل : وين بنروح؟
بدر: أقولك بعدين
وتدش تسبح, وبعد فتره تطلع من الحمام, وتدخل الكبت تحاول تبدل بدون لا يشوفها
بدر : شهل العذاب, بدلي بالحمام
وفعلا تدش تبدل بالحمام , وتطلع
أمل : تأخرت
بدر : لا
أمل : بس عطني شوي وقت خلني أنشف شعري
وفعلا تنشف شعرها بالسشوار, ويقوم بدر ويسحب السشوار, منها
بدر : تسمحيلي؟ ودي أنشف شعرك
أمل : أي أوكي
بدر : تدرين, إنه كان حلمي, أني أقوم بهالدور
أمل : أي دور
بدر : أني أنشف شعرك , وأربطه
أمل : وأنا بعد , ودي تاخذني على حصان أبيض
بدر: ما توقعتك رومانسية!
أمل : لا, حبيبي توقع مني وايد شغلات , أنت لما الحين ماتعرفني
سكون
وتطالعه وهو ينشف شعرها, وتسرح باللي قاعد يصير اليوم, ويخلص بدر من التنشيف
بدر : يلا حياتي خلينا نمشي
أمل : وين نبي نروح, حياتي؟
بدر: انتعشه , مو يوعانه
أمل : عطني شوي السشوار, لما الحين, شعري رطب
بدر : تفضلي , اسمحيلي ترى أنا مو خبره بهالامور
أمل : لا عادي , بس وايد استانست, تصدق
ويكون قاعد علي جنب, ويطالعها, ويوزع ابتسامات خفيفة
أمل : أشفيك اتطالعني وتبوسم
بدر : تصدقين لو أقولك أن عيني ما شافت أحلا منك؟
أمل : مشكور , عيونك إللي حلوين , يلا حبيبي خنمشي
ويطلعون من الغرفة وهو حاضنها, ويدخلون المصعد, وتلمه, وتقط راسها, علي صدره وتلمه بشده
أمل : ماني مصدقه إني معاك , أحس جنك ريلي
سكون
وترفع راسها وتطالعه باستغراب , ويبتسم بدر, وترد له الابتسامة , وترد تلمه, وتحط راسها, علي صدره , ويلمها ويلعب بشعرها , ويفتح الباب, ف حب, أنا أوخر عنها , علي الاقل جدام الناس , وتسحب إيده , وتحطها ورا ارقبتها
أمل : بدر , عفيه لا تخليني, خلك لامني
بدر : أوكي , ما عندي مشكله , بس أنا قلت الناس
أمل : ما يهموني , ما يهمني إلا أنت , بعدين لاتنسى إن احنا, بديرة العشاق , وهني يقدرون الحب , مو مثل ديرتك
ويقاطعها, حدك عن الكويت, ترا ما أرضي عليها
أمل : وأنا بعد ما أرضى عليها, بس تصدق, ساعات ودي أعيش اهني , أحس بالحرية , وبيني وبينك , تعودت على الوحدة والاستقلالية, واسوي كل شي بنفسي
بدر : الاستقلالية حلوه, بس ما فكرتي, بامك وابوك ؟
أمل : مو هذا إللي ذابحني, ودي يكونون معاي , وبعد معاهم واحد جان زين يكون معاي على طول
بدر : منو هذا؟
أمل توقف بنص الشارع : يعني ما عرفته؟
بدر : لا والله , منو
أمل, تلمه : أنت حبيبي
بدر : ونسيتي بعد شخص!!!
أمل : منو؟
بدر : رفيجتك
أمل : أي رفيجة؟
بدر : رفيجتك إللي, ماحب حتى اذكر اسمها
أمل : وي بدر, لما الحين الموضوع ببالك
بدر : أكيد
أمل : انزين, تعال, كاهو المطعم , امش اندش
ويدشون المطعم, ويقعدونهم علي طاولة, ويسحب لها كرسي, وتقعد, ويقعد
أمل : تعال يمي
بدر: ليش, بالله
أمل : أبي كل الناس, يدرون إنك حبيبي
بدر : لا يا معوده , فكينا من هالسالفه
أمل : عفيه بدوري
بدر : خلك, علشان أتمتع بعيونك
أمل : عفيه بدر
ويبتسم بدر, وباين عليه عدم الموافقة, ويهز راسه, بإشارة نفي
أمل : ساعات أحسك نحيس
بدر : هاهاهاها
أمل : لا, تضحك, أوريك
بدر : هاهاهاها
أمل : ماعلي منك, أنا أبي أقعد يمك
وتقوم, وتقعد يمه, وتقرب الكرسي, وتحط إيدها علي خدها, وتطالعه ويطالعها, يبتسم وترد الابتسامة
بدر : يا حلوك
أمل : ياحلوك إنت والله
ويي الويتر, ويقدم المنيو, ياخذ منه بدر المنيو , ويمد لها المنيو, ماتبي تأخذ منه المنيو, ويسحبه منه ويشكره
بدر : شفيك, الريال يمدلك المنيو, ليش ما خذيتيه
أمل : مابي, أصلان انا مو يوعانه
بدر : عيل ليش وافقتي على فكرة العشا؟
أمل : أنا أصلا شبعت من الأكل, بس إللي ما شبعت منه, أنت
بدر بابتسامه : طلبي, طلبي ,عن المصاخة
أمل : والله بدر ما ودي أنزل عيني منك , ما شبعت, شوف أنا شقولك, وشوف أنت شترد
بدر : انا ترى باموت من اليوع, وكلامك هذا ما يشبع
أمل : بدر, شفيك تغيرت؟ ما كنت جذي
بدر : شلون يعني؟
ويي الويتر, ويقاطعهم, تطلب أمل منه إنه يطلب لها العشا
ويكمل الطلب, وتمسك إيده وتقوله له: ماكملتلي؟
بدر : شنو؟
أمل : أنا, قتلك شوي متغير
بدر : أقولك بعدين
أمل : لا بدر عفيه
بدر : قتلك بعدين, صكي الموضوع
أمل : أنت, ليش كلا تدقرني؟
بدر : لا العفو, بس مو وقته الحين, احنا يايين نستانس
أمل : تصدق بدر وايد مستانسه
بدر: عسى دوم حياتي
وتشرق أمل, وتحط إيدها على صدرها
بدر : حلو
وتطالعه أمل : حلت دنياك
بدر : ما تحلا إلا معاك
أمل بابتسامه : مشكور حبيبي
وبعد ما تعشو طلعوا يتمشون بره ، وطبعا أمل شابكه إيدها بايده والفرحة مو سايعتها, ويمرون على محلات, ديور
بدر : أوه, هذا ديور , تعالي خنشوفه
ويمروا علي الفترينة
أمل : الله, بدر, تعال شوف هالبدله
بدر : أم , عاجبتك؟
أمل : تينن
بدر : خلاص باجر الصبح أنمر عليها , أنا بعد ودي أتسوق
ويروحون الفندق, ويدخلون الغرفة , يبدل بدر, ويدخل الفراش, وأمل بالحمام
بدر : اشفيك مابدلتي
أمل : ما يبت بجامة
بدر : أكو أحد ينسى بجامته
أمل : أنا كنت حاطه ببالي إني باسكن بروحي , بس مو مشكله, أنام بهدومي
بدر : لا, شتنامين بهدومك , اخذي بجامتي الثانية
أمل : أنت من صجك, تلبسني دش داشه
بدر : عيل نامي مثل ما كنتي مخططه
أمل : الله يأنتا واحد عيار , بلبسها وأمري لله
وتاخذ أمل البجامة وتبدل بالحمام
أمل من الحمام : مو تضحك علي
بدر : لا, تعالي خنشوف
وتطلع أمل : كبيرة علي
بدر : لا, تعالي اضبطها
وتوقف جدامه, ويضبط الأكمام ويتبوسم , وتلف وتنام يمه
أمل : افتح التلفزيون
بدر : ماودك تنامين
أمل : أنت ودك تنام
بدر : أي والله, تعبان ما ريحت
أمل : أوكي حبيبي , علي راحتك
بدر : لا, إنتي إذا تبينه, قومي فتحيه
أمل : لا حبيبي, ألزم ما علي راحتك
وتظل أمل سهرانه, تلعب بشعره, إلين غفت عينها, وكان بدر حاس فيها, بس بدر, مو مرتاح مثل الاول , واهيا بعد تحسه متغير, ومايبي يقول شفيه , واليوم التالي ويقوم بدر بهدوء, مايبي يزعجها, ويسبح ويبدل ويرجع للغرفة , ويفتح البردة, ويدخل ضوء الشمس, ويروح بهدوء لها, ويتأملها, يا ألله شنو حلوه , ويقعد يمها, ويحط أيده علي يبهتها ويرد شعرها, وتقوم مذعورة
أمل : يمه , خرعتني
بدر : شدعوه, يلا حياتي, خنروح انتريق
أمل : فيني النوم
بدر : أكيد فيك النوم, من السهر
أمل : تدري إني سهرانه على شانك
بدر : وش الله حادك
أمل : أنت مو متخيل, شكلك وانت نايم, يعور القلب, كنت وايد تعبان , شنو كنت اتشخر
بدر : أي, كنت تعبان, من الكويت, لما لندن, وبعدين, يت باريس, ماريحت
أمل : إي مبين عليك, بس الشي اللي يضحك
وتضحك هاها
بدر ببتسامه : شنو
أمل : واي , تصدق, كل ما غفت عيني, تشخر بصوت عالي , وانه انز , والدار ضلمه , وانه مو متعودة أني أنام بالظلمة
بدر : هاهاهاها
أمل : تضحك , عذبتني البارح
بدر : يالله, قومي بدلي
وبعد ما قامت وبدلت نزلوا الى مطعم الفندق يتريقون , والمطعم ربشه
بدر : أمل
أمل : هلا حبيبي
بدر : أبيك اتوديني الشارع إللي كنا فيه أمس
أمل : أوكي حبيبي
بدر : إي والله, في شغلات ودي أخذها
وبعد فترة يطلعون, وعند الباب تسأل أمل
أمل : تبينا نروح بسيارتي, ولا مشي
بدر: لا, نروح مشي, الجو حلو , وعشان انهضم بعد
أمل : عيل تعال من اهني
ويمشون, ويوصلون, محل ديور
بدر : تبين اتشوفين البدلة إلي أعجبتك
أمل : لا حبيبي, أنت شوف إللي تبيه , أنا موجودة هني على طول
بدر : لا, تعالي خنشوفها
ويدش المحل, وتقوم أمل تقايس البدلة , وتطلع حافيه
أمل : ها, شرايك؟
بدر ببتسامه: إنتي إللي محليته
أمل : لا, صج, شرايك؟
بدر : وايد حلوة , جنهم امفصلينها لج
أمل : يعني, آخذها
بدر : إذا عاجبتك, اخذيها, بعد شتنطرين
أمل : مادري
بدر : لبسي الكعب, خنشوف اشلون تصير
وتلبس الكعب, وتوقف, وضهرها للمرايه, وطالع ضهرها, وتقول شرايك أخذها
بدر : والله انا عاجبتني , مادري عنك
أمل : دام عاجبتك, باخذها عيل
وتدش تبدل وتطلع وهيا شياله البدلة بيدها, وياخذها منها بدر, وهي تعدل شعرها, ويروح بدر يم الكاشير يبي يدفع الفاتوره, وتلحقه
أمل : أنت شتسوي؟
بدر : هالبدله هديه مني لك
أمل : لا حبيبي, لا تكلف على حالك , بعدين البدلة غالية
بدر : الغالي يرخص لك , والبدلة هذي, ماتسوه حتى دوست اريولك , وأنا, لي هدف في شروتها
أمل : شنو الهدف ؟
والبائع يبلغه بالقيمة, ويدفع بالبطاقة الائتمانية, ويوقع الفاتورة
أمل : ماقلتلي, شنو الهدف؟
بدر : الهدف , كل ما لبستيها , أبيك تذكريني
أمل : حبيبي, وأنت تعتقد, إني ما راح أذكرك
بدر : يعني؟
أمل : أنت أصلا ماشي بدمي
وينظر لها بابتسامه, ويشيل لها البدلة, وتشكره, وتطلب انها اتشيل البدلة , ويرفض بدر بشده, ومن محل لما محل وهي ترفض انه, يشتريلها أي شي ثاني, ماتبي اتكلفه أكثر, ويمر اليوم بالسوق, والقهاوي, والمطاعم وباليوم التالي, يصحيها من النوم, عشان اتوصله محطة القطار, وفعلا يقومون, يحاسب بدر الفندق, وياخذ أمل معاه لمحطة القطار, ويوصلون, ويدورون موقف للسيارات
أمل : يا ربي ,كل المواقف فل
بدر : والله حاله, وهني, بسرعة يخالفونك
أمل :المخالفة سهله, ادفعها بأي مطعم
بدر : عيل أوقفي, عند محطة القطار, ليش هالعذاب
أمل : لا, والله تبي توهقني
بدر:أنتي, موتقولين دفعتها سهلة , اعتبريها دفعت بلا, علي هالمسكين
أمل : هاهاها , لا حبيبي, إن وقفتها عند المحطة, يشلون سيارتي بكبرها, وشيردها بعدين؟
بدر : والله حاله, شهالوهقه؟
أمل : مليت مني
بدر : لا والله , او, كا هذا بيطلع
أمل : ياسلام عليك
بدر : عشان اترعفين, انك من غيري ما تسوين شي
أمل : لا , أنت مو طبيعي, يلا انزل حبيبي
وينزلون من السيارة, وياخذ بدر جنطته من الدبة
أمل : بدر, سكر جاكيتك, ليش جذي
بدر : مو وقته , خليه يوللي
أمل : لا يا عمري, تاخذ برد, خلني اسويلك إياه
بدر : خايفه علي, ولا عايشه الدور
أمل : مو قتلك, انك مو طبيعي
بدر : هاهاها
أمل : لا تضحك, اتبط جبدي ضحكتك
بدر : هاهاهاها
أمل : أنزين, أوريك
ويمشون لما المحطة, وبدر حاضنها, وهي تتدلع عليه, ويقعدون بقهوة, على ما يحين موعد القطار
بدر : تعالي خلينا ناكل شي, تري تو الناس
أمل : اوكي, خلني أنا اطلب, شتبي
بدر : عصير برتقال, مع كرواسون
وتروح أمل, تشتري الأكل وترجع, وأثناء الأكل
أمل : تصدق بدر
بدر : اصدق بابتسامه
أمل : ما شبعت منك
بدر : طماعة إنتي
أمل : أنت, كنت بتقوللي شي
بدر: مثل شنو؟
أمل : مادري , أنت أول ما ييت , قلت بتقولي بعدين, نسيت
بدر : لا ما نسيت
أمل : قوللي
بدر : أحس ماله داعي
أمل : عفيه بدر
بدر : أنتي تعرفين, ليش انا يتك اهني
أمل : أكيد طبعا
بدر : ليش بالله , قوليلي
أمل : لأنك تحبني
بدر : أي, صح , بس مو هذا السبب
أمل : شنو , شوقتني
بدر : إيه , انا يتك لسببين: الاول , في بداية المشكلة إللي كانت بيني وبينك, كنتي مشتته, وحبيت أثبتك , وما تتصرفين, تصرف تندمين عليه , وتلعنين اليوم إللي عرفتيني فيه , والسبب الثاني والاهم, انا ياي أنهي علاقتنا
وتقاطعه أمل : لا تكمل الله يخليك , مابي اسمع هالحجي
بدر : بس هذا الواقع
وتقاطعه أمل : اسكت, عورت قلبي
بدر : بس لازم تسمعيني , انتي صرتي مثل الظل إن لحقته وخر ، ون وخرت عنه, لحقني
وتقاطعه أمل : مابي اسمع
سكون
أمل : انت ليش ييت
بدر : قتلك ليش, بس أنتي, ما تبين تسمعين
أمل : ليتك مايت
بدر : افا
وتقاطعه
أمل : أنت تبي تذبحني
بدر : حشى والله , انا بصحيك من السكرة, وبعدين انتي تدرين شنو مكانتك عندي
وتقاطعه
أمل : لا جذب , كل يوم, اكتشف فيك شي جديد
بدر : عن الغلط
أمل : آسفه , بدر انا تعبانهوتنزل دموعها, ويضمها بدر, وتصيح بصوت عالي, ويخليها على صدره, ويهديها, وتدق الساعة, وموعد القطار قرب, ولازم يركب القطار ويودعها ولا يلتفت عليها , وبينه وبين نفسه يقول, يا لله تصبرني, مابي التفت وأضعف, دوس على نفسك. ويركب القطار, ويمشي القطار, متجه إلي لندن, ويسرق نظرات, ويشوفها واقفة, وتبجي, ويصل لندن, وتحاول أمل تتصل فيه, ما يرد علي التلفونات, ويرد الكويت, بريده الالكتروني, مليان اميلات, تطلبه يرجع , وطبعا بدر ما يرد عليها , وراحت أمل وانطوت صفحه من صفحات الزمان

17 Comments:

Blogger vinus said...

والله مو قادرة اعلق على القصة و ما ادري شنو اقول القصة وايد اسرت فيني لدرجة اني ماسكة دموعي غصب لاني بالدوام بس النهاية ضايقتني ليش بدر يتخلى بسرعة و بسهولة عن حبه

لا تتسرع في اتخاذ القرار
ليس كل يوم تجد الحب و الاستقرار
فان اتاك الحب تشبث به
فهو يذهب بسرعة و يجري كالانهار

١١:٣٢ ص  
Anonymous غير معرف said...

قصة مشوقة جداو جميلة .

١١:١٤ م  
Blogger غريب said...

vinous
احب اوضح مره ثانيه , انه مو بدر , القصه سمعتها , ومثل ما سمعتها نقلتها , اما بانسبه ليش بدر
تخلي عن حبه لسببين , الاول حب اثبت البنت وما تصرف تصرف جنوني وترد الكويت وضيع مستقبلها والثاني , شاف انه ماتصلحله وانها مطيوره وتصلح زوجه , وفي عباره قالها للبنت انتي مثل الضل ان تبعتك وخرتي وان وخرت تبعتيني والمعنه واضح , وهذا اكثر شي عاجبني بالقصه , وشكرا لتواصلك ماعي يعطيني دافع اني استمر والقصه الثانيه راح تعجبك اكثر بس ناطر صاحبها يكملها لي وايد اثرت فيني
مع خالص تحياتي غريب

١:١٥ ص  
Blogger غريب said...

dude
تصدق اني لما اشوفك اتوقع عندي ارتاح نفسيا , انت سابق عمرك بالتفكير لك اجمل التحيات
غريب

١:١٩ ص  
Anonymous غير معرف said...

غريب , شكرا

١٢:٢٤ ص  
Anonymous غير معرف said...

الى الأخ العزيز غريب سررت لقرائتي لهذه القصه الجميله التي دون أن أحس أنجرفت في طياتها وأعماقها التي نسجتها أناملك المفعمه بالأحساس الكتابي المرهف والخيال الواسع أرجو التقدم والتطور والمزيد من الأعمال الكتابيه لأن الروايه أو القصه هي كنز الخيال مع خالص تحياتي القلبيه
خالد أمين

١٠:٣٦ م  
Blogger غريب said...

شكرا للفنان
خالد أمين
ياخي انا من اشد المعجبين , بتمثيلك الراقي , وتوقيعك بمدونتي شرف كبير لي , ويعطيني الدافع الاكبر , للأستمرار بالكتابه , كل الشكر للفنان الممثل خالد أمين
مع خالص تحياتي
غريب

١:٢١ ص  
Anonymous غير معرف said...

انا ودي اشكر الأخ غريب على هالكتابات الرائعة واحلا شي انها قصص واقعية و فيها كثير من الحس المؤثر. عندي سؤال هل في مبالغة بالاحساس وبسرد الأحداث في القصص؟ وأتمنى دوام التوفيق. أبو نادين

٣:٤٠ م  
Blogger غريب said...

ابو ندين
اشكرك جزيل الشكر علي التواصل
ماتصور شكثر تاخذ معاي كتابة القصه
اذي طلع مني صفحه وحده باليوم فهو انجاز , وعلي فكره كل قصه منهم مسجله بصوت راعيها ,و أفكر بدل الكتابه , راح أحط تسجيل , مراعات للناس الي ماتحب القرايه
مع تحياتي
غريب

١:٥٥ م  
Anonymous غير معرف said...

غريب
الى الامام
حلو والله
صحيح انك مسرف بمسالة السرد والواقعية
اتمنى ان تكتب باسلوب الرمز
بدون المباشرة التلقائية
لان لديك الخيال الخصب
للكتابة الرمزية
ترى انا مو ناقد بس اعجبتني تجربتك وجرئتك
تحياتي
ابو احمد

١٢:٣٤ ص  
Blogger غريب said...

ابو احمد اشكرك جزيل الشكر ولو ان كلامك ماعجبني بس ماعليه لا زم انتحمل
مع تحياتي غريب

١:٥٣ ص  
Blogger 3ateeja said...

الصراحه القصه حلوه وان شا الله قريب بنزل قصص وايد واللي نبهني لأوراقي المهمله حضرتك والحمد الله بس اللي عجبني اكثر تعليقك لأحد التعليقات ان البنت مطيوره وانا ازيدك بعد انها مطفوووووقه اكو بنت عاجل تنام مع ريال بحجره وحده عالاقل مو علشانها علشان لا يقول اهوه عنها رقله احنا دايم نقول للبنت تثيقلي صج بيلها
ركاده على ما تقرر انها اتيوز :)

١١:٠٩ ص  
Blogger غريب said...

وجهة نظر

١١:٥٣ ص  
Anonymous غير معرف said...

Waaaaay!! laish yarabbi laishhhh!!! laish el3athaaab wallah 3awar Galb enzain dam kel shay was perfect laish sawa feeha chethy ;( wallah ana ebrou7i kan feni shay o hathel kamelaw 3alay now! wallah 7araam!

١:٥٩ ص  
Blogger غريب said...

d
اختي أو أخي
لا أعرف هويتك بالضبط أما بالنسبه للقصه بدر سبب مقابلته للبنت في فرنسا لعدة أسباب أولهم
أنه يثبت البنت في دراستها حيث أنها ناويه ترجع
والثاني
حس أن البنت صغيره عليه, وشورها مو براسها
والأسباب المذكوره بالقصه إلى حضرتك قريتيها
واضح أن عندك قصه مازالة جروحها تنزف أذا عندك القدره بنشرها بصفحتي أكون شاكرلك وماتهقين شكثر أتعب علي ما ألاقي قصه أكتبها خصه أني أكتب من الواقع
أيميلي موجود أذا حبيتي تنشرين قصتك
مع تحياتي
غريب

٢:٢٦ م  
Blogger Q80-ChillGirl said...

فجر هبله

مو مره ولا مرتين لا الف مره

فوق انها سمحت لنفسها انها تسمع كلام الغير بشكل عبيط اهي همن سمحت لنفسها تتم مع واحد غريب كل هالوقت! و المشكله انه مابينهم علاقه اصلا، يعني شكو تروحين تسكنين معاه و انتي ماتعرفينه؟؟ و حتى ولو شكو تسكن معاه حتى لو بينهم علاقه يعني تصرفاتها حيل هبله و مطيوره

زين انه ما استغلها لانها بلحضات عبط و ضعف

قلبه قوي بس هم بط جبدي، كان بامكانه انه يهدها بطريقة اهون من انه ايتعنى علشان اللي تصدق فيه كلام الغير بدون لا تسمع منه!؟

تنرفزت

٣:٥٩ ص  
Blogger غريب said...

q80_chill girl

سلامتك من التنرفز

٨:١٠ ص  

إرسال تعليق

<< Home