الجمعة، مارس ٠٣، ٢٠٠٦

السنه ال 35

7/3/1971

32 Comments:

Blogger الاء سعود المجيبل said...

العمر كلــــه ان شــاء الله...^____^

٣:٣٤ ص  
Blogger lawyer said...

كل عام و انت بخير

انا 17/3/1979 يعني فرق بيني و بينك 10 ايام ...
اقول حق رفيجاتي شنو بتشترولي هديه ((احنا ما انتبادل هدايا بس على غشمره اقطها))
يقولون لي بيشترولي شقه في لبنان
عاد انشاءالله اذا عطوني الشقه
راح اسجلها باسمي و اسمك عربون صداقه
خبرك الحجي ابلاش

٢:٥٢ م  
Blogger Nunu-San said...

العمر كله.. عقبال المليون

٣:٤٢ م  
Blogger غريب said...

كويتيه
مشكوره وعمرك كلك ذوق
lawyer
ياحلوك والله طيبه انتي وانا ماعندي مانع دام بلاش فبكون ممنونك وبفظل انها اتكون بالرمله البيظا
وأقرب وحده علي البحر
مشكوره
تحياتي للجميع
غريب

٤:٠١ م  
Blogger غريب said...

nunu
مشكوره
أعتقد لما الخمسين كافي

٤:٠٦ م  
Blogger غريب said...

نسايم
مشكوره , وين هالقيبه فقدناك
مع تحياتي

٧:١٠ م  
Anonymous غير معرف said...

شرد اقدملك هدية
بعيد ميلادك يا عمري
غريب العمر كلة انشاء الله
ابواحمد

٩:٥٠ م  
Blogger lawyer said...

هههههههههههههههههههه
ما ادل لبنان انا عمري ما رحت لها
بس عسى المنطقه الي قلت عنها حلوه؟؟؟

١١:٤٤ م  
Blogger غريب said...

ابو احمد
مشكور عزيزي كافي تواصلك معانا وعتبر الهديه اوصلة


lawyer
عزيزتي المنطقه من ارقي المناطق ب لبنان وأذي الله عطاك عمر ورحتي راح اشوفينها اول ما تطلعين من المطار يعني اقريبه من المطار من اغلا المناطق ب لبنان طبعا الغالي يرخصلك
تحياتي للجميع
غريب

١٢:١٧ ص  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

لي حد الخمسين وكافي ؟! @!@

لا يبه انا ابي اوصل الثلاثين وعقبها الثمانين

طموحي هههه

ان شاء الله يارب نوصل الثمانين مع بعض بس انت وقتها تصير جم ان شاء الله @!@


اي تصير بو 95 هههههه وانا 80 هههههه

وناسه .... انا اصلا امنية حياتي اوصل لسن الثلاثييين احس غير ^___^

٣:٢٧ ص  
Blogger غريب said...

كويتيه
اكيد الثلاثين غير كل خطوه محسوبه ومافي مجال للخطأ


ليالي الكويت
انا بسميك ملح الكويت مشكوره ونشالله تكونين راضيه عني هالمره نزلت القصه اليديده علي مرحلتين
تحياتي للجميع

١٠:٠١ ص  
Blogger المحاميه said...

happy long life 2 u

العمر كله ان شاء الله

١١:٣١ ص  
Blogger ii said...

35?
قويه والله :P
كل عام وانت بخير

١٢:٤٦ م  
Blogger غريب said...

المحاميه
مشكوره وعمرك أنشالله

سعلوه
إنتي تقطين وتتطلعين على العموم مشكوره بس عندي طلب ودي تغيرين الصوره إلى كانت بالأول أحلا إذا كنت أمون
تحياتي للجميع

٣:٥٣ م  
Blogger allfollowsome said...

كل سنة وانت طيب

٦:٣٧ م  
Anonymous غير معرف said...

أستاذ غريب كل عام وإنت بخير ،أول ما تعرفت على مدونتك قالولي البنات من صجك راح يكتب قصتك ،أصلا
هذا الولد حلم كل بنت كويتيه ، وما راح يلتفت لك ، و دعيت ربي أنك ترد على ،وما أتصور أستاذ إشلون فرحت لما رديت على، وأول ماشفتك حسيت براحه نفسيه إنك أنت إلي تطلعتني من هالدوامه مع الخوات الموقعين بالمدونه, كل الشكر لكم، أما أنت ياغريب عسى ربي يفتحلك ألف باب أن شالله ،غريب أنت فعلا أنسان راقي ومحد يحس فيك إلا لما يلتقي فيك
مشكور غريب
وشكر خاص لكل من قدملى النصيحه
كل عام وأنت بخير وان شالله السنه اليايه تكون مع بنت الحلال إلي تستاهلك
شيخه

٩:٢١ م  
Anonymous غير معرف said...

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

٩:٥٨ م  
Blogger غريب said...

شيخه
مشكوره



اماني
الله اسامحك وايد كلامك ضايقني ومطر امسح كل الي كتبتيه

١:٠٩ م  
Blogger نون النساء said...

العمر كله يارب

وعقبال العيال وعيال العيال


:P

٣:٠٧ م  
Blogger غريب said...

نون النساء
مشكوره كلك ذوق وين هالقيبه كثير أسعدنى مرورك الله لا يحرمنا من رايك
نحياتي
غريب

٣:٢٥ م  
Blogger غريب said...

taher
مشكور عزيزي
مع تحياتي

٨:٥٦ م  
Blogger غريب said...

nadie
ويمكن عشان اتميز بينهم وما أضيع بالطوشة
تصدقين أنك شغلتي مساحه كبيره من تفكيري ,أنتي عمرك ماضيعين بالطوشه
وأنا بعد أحبهم هذولي أعضاء في عالمي الصغير وثروته إلي ما أستغني عنها وفي منهم يتواصلون معاي علي الأيميل والبعض علي المسنجر ما تصدقين إني إذا قلت لك ماستغني عنهم شعور ماقدر أوصفه بس الأكيد أحسه
بس باقي شخصيه وحده غايبه وعسي الله أقومها بالسلامه أضنها ماخذه بخاطرها بس أني متابعها بالتاكيد
هذا كله مو مهم المهم أنك ملح الختام
وسامحيني إذا قصرت بحقك
مع تحياتي
غريب

٣:٢٦ م  
Blogger lawyer said...

اقوووووووووووول غريب لا تطيييييييح له كلام معسووول مع اختي
ترا انا محرمها
و اختخا و نسرتها و مناشبتها
تراااااااااا اغار
لووووووووول سوري ندويا انا كلا مخربه عليج

غرييييييييب انا بعد اسبوع عيد ميلادي
ضييييييييقه خلق من البدايه اقولك شكلها مو خوش سنه بدايه الشهر كانت احداث سعيده و بدا الحين ينحدر
حشى مو شهر سوووووووق البورصه

٥:٤٣ م  
Blogger غريب said...

lawyer
انا بالعكس ماني شايف أني عطيتها كلام معسول , وأنا شرحت حاله معينه , وبعدين لا تيبين طاري البورصه بعد نزول اليوم أحتمال أصير فيني شي أذا ماتعدل الوضع
مع تحياتي
غريب

٧:٠١ م  
Blogger غريب said...

صباحك سكر
الله لايحرمنا من هالطله, فقدتك وتمنالك دوام الصحه والعافيه
مشكوره
مع تحياتي
غريب

١٠:١٢ م  
Blogger غريب said...

ناديه
مشكوره ماقدر اقول اكثر من جذي في ناس ماترضي عليك
مع تحياتي
غريب

٣:٤٧ ص  
Blogger lawyer said...

احم احم انا اهني
اي بس لا تطول كلام :)
والله حسستني يا غريب اني ماري منييييييييييييب

٩:٥٢ ص  
Blogger Яeema said...

happy birthday ghareeb
adry met2akher , bas magaloly enna your birthday :/

١٢:٠٥ ص  
Blogger غريب said...

reeam
مشكوره المهم أنك ذكرتيني
مع تحياتي
غريب

٣:٢٩ ص  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

اذا علقت الحين راح يوصل الرقم الى 35

^___*

كل عام وانت بخير مرة ثانيه...:)

٢:٠٤ م  
Blogger غريب said...

كويتيه
مشكوره مره ثانيه
مع تحياتي
غريب

٤:٢١ م  
Anonymous غير معرف said...

Excellent, love it! Cabinet toe kick depth base Wholesale long stem red roses U.s. robotics 56k fax ext Plavix provigil Fraudulent investment movieentertainment ventures Digital printing magazine Celexa information online classroom activities positive reinforcement Mattress latex rubber high class cum shot

١٠:٠٦ ص  

إرسال تعليق

<< Home