الجمعة، مارس ٢٤، ٢٠٠٦

فوزان الجزء الأول


فوزان شخصية جديدة تعرفت عليها من عالمي الصغير مدينة الحب , أرسلي بريد ألكترونى , حاله حال كثير من القراء الكرام , يطلب أضافته عندى لوجود مشكله يعاني منها , كثير أسعدني الموضوع , وفي اليوم التالى وأنا جالس أتصفح بريدي الألكتروني, والرد على أسئلة القراء الكرام عن طريق الأيميل والمسنجر , يدخل فوزان , اسعدني الموضوع وكنت ناطر بشغف كبير ما يخفيه هذا الشاب




المهم نطرت الأخ فوزان لكى يلقي علي التحية , مع العلم إني ناطر قرابت النصف ساعه , والأخ الضاهر أنه لاهي , وفي تلك اللحظة كنت أرد على أسئلة أحد القراء




أخيرا فوزان يدخل



فوزان : مرحبا غريب
غريب : أهلين فوزان
فوزان : مادرى جنك مشغول
غريب : لا بالعكس شنو أقدر أخدمك فيه
فوزان : والله شقولك ودي أزورك بالعياده إذا أمكن
غريب : إي عيادة أنا ما عندي عيادة , بعدين أشفيكم أنا مو دكتور
فوزان : والله طول هالمدة عبالي إنك دكتور نفساني ، سامحني ياخوي
غريب : ولا يهمك شوف فوزان أنا إلي أسويه كالآتي أكتب كل إلي بتقوله لى الحين وأنت تأخذ المشوره من الناس وبنفس الوقت راح أتحس في ناس فكرت فيك على الأقل إذا عاجبك هالنظام دوس على المايكروفون وتكلم وراح أسمعك بس لا تنسه إذا كانت مشكلتك شيء يفيد العالم , تفضل كلي أذن صاغية .


وعلى الفور يرن جرس المايك , فوزان يسلم ويدخل بالموضوع

فوزان : أبيك تسمعني للآخر , أنا شاب من البيت للدوام ومن الدوام للديوانيه , مدمن فى لعبة كوت بوسته والسبيته ,ومحد يجاريني بالديوانيه ولا عندي إفراره بسوقه ولا مطاعم, مع العلم أن وزني زايد يقارب …. كيلو يعني محد يطل بويهى , حياتي كلها اقضيها بالدواوين بلعب الورق.




مره من المرات راجع البيت مبجر, ولا تلفون البيت يرن رديت محد يجاوب , ذاك اليوم ماخلوني أنام , رن بعد مره شلته بعصبيه ولا وحده علي الطرف الثاني, صوتها شقولك ... ملائكي سحرتني ياخوي بصوتها الدافي , خلني أقولك إشلون دشت على هالمنقوزه , أذكر كلامها بالحرف الواحد .



فوزان بعصبيه : ألوا
البنت : هنوف موجوده
فوزان برقه : لا والله النمره غلط أختى
البنت بنبره حاده : إشلون غلط إهى معطيتني الرقم وكاتبته بيدها على الورق.
فوزان : إنتي متأكده إن هنوف إهى إلي عطتك الرقم وإلا أحد ثاني
البنت بدلع : يعني إنت مو هنوف
فوزان : أنا مو هنوف , بس ممكن أصيرلك هنوف
· طبعا هالحركات تعلمتها من الربع بالديوانيه خبرك ديوانيتنا عليها دوس إشوي وفيها خطين غير التلفونات النقاله أنرد على البنات أسرع من البداله

البنت بدلع : تصدق مابي أكذب أنت وايد صوتك حلو وأنا داقه بس جذي , قلت خلني أجرب يمكن يتعطف ويكلمني
فوزان : تدرين أنا من زمان ودي يكون عندي صاحبه
البنت : يعني ماعندك مانع أني أكلمك , أذا ماودك خلني أمشي وأنا آسفه


فوزان : لا بالعكس لي الشرف أني أكلمك , بس ماقلتيلي شنو إسمك
البنت : من أولها تبي تعرف أسمي
فوزان : أي مافيها شيء , تبيني أقولك أسمي أول
البنت : لاتقولي ولا أقولك , ما أحب أحد يعرف أسمي
فوزان : مافيها شيء عادي , أنا أسمي فوزان أتمنى أتقوليلي أسمك
البنت : قلت لك مابى ، ولا تبيني أصكر الخط
فوزان : لا ليش تصكينه , كل هذا عشان الأسم !!!!!!! يوبا خلاص مو لازم نعرفه
البنت : فوزان أعذرني , أخاف يطلع أسمي تعرف إحنا بنات ناس
فوزان : اي أدري وحنا عيال شنو ……..
البنت : لا فوزان لا تقول جذي مو قصدي , خلها مع الوقت راح أقولك
فوزان : وعد
البنت : وعد , أسمك وايد حلو
فوزان : مشكوره على المجامله
البنت : لا والله مو مجامله أسمك أينن
فوزان : مشكوره
البنت : ما أدري ليش , ولا ماله داعي أستحي
فوزان : لا قولي لا تستحين
البنت : ما أدري قاعده أتخيل شكلك ,عندي أحساس أنك طويل صح
فوزان : يعني ، بس مو قصير 169 تقريبا
البنت : من صوتك أحس أن, جسمك حلو صح
فوزان : أيه ، جسمي رخو
البنت يتعالى صوت الضحك : لا تقولي متين !
فوزان : لا ، بس إشوي وارم
البنت : أبيه موطبيعي , عليك خفت دم تهبل
فوزان : أشوه أنا قلت عسي البنت ما تغير رأيها
البنت : لا أنت عاجبني , وأحب خفت دم المتان . سوري فوزان
فوزان : إحنا فوق ال 100 كيلو يسمونا رخويات , صححي معلوماتك
البنت : يحليلك تهبل والله
فوزان : يعني باجر أروح الديوانيه وأتشحط جدام الربع , وأقول عندي صاحبه حالي حالهم

وتقاطعه البنت : لا فوزان ألله يخليك ,أنا مابي أحد يعرفني ولا ترى ما أتصل مره ثانيه
فوزان : لا من صجك , أنا من النوع الكتوم ، سرك في بير
البنت : والله بديت أخاف منك مادري شقولك
فوزان : قلت لك أخذي وعد من ريال لا تخافين
البنت : ريال رخو , لا أضحك معاك مو تزعل
فوزان ماعجبته الكلمه : لا عادي المهم إنتي شخبارك
البنت : أنا تمام بس مضطره أمشي ماقدر أطول أخاف أحد يدش علي من الأهل
فوزان : أوكي متي راح تكلميني مره ثانيه
البنت : ما أدري أنا الساعه 10 باليل أفضل وقت عندي
فوزان : أعطيك النقال ؟
البنت : لا طبعا
فوزان : ليش ؟
البنت : بس
فوزان : أوكي أنطرك باجر, مو تكشتين
البنت : أوكي مضطره أمشي , وتسكر الخط




طبعا فوزان فكره أتوديه وفكره أتيبه وكان يسمع أغنية متيم بالهوي لراشد الماجد ويسبح معاها فى بحر من الأحلام وتداعب جسمه الرخوي من كل جانب , وفي اليوم التالي كعادته يروح الديوانيه بس حاله تغير وبنص اللعب , يترك ويرجع للمنزل حسب الموعد ويطوف علي الموضوع شهرين , لاحس ولا خبر, وفوزان مرابط بالبيت وبطل يروح الديوانية


الربع أنشغل بالهم عليه وشفيه , كان رده مختصر, مره تعبان ومره ما أقدر أتأخر على الدوام ويدعي أن مديره مأذيه , طبعا الشباب قدروا له الحاله والبنت سرها مدفون حسب ما وعدها , طبعا فوزان حطله جهاز للرد علي المكالمات (آنسر ماشين) وكل يوم تسجل له البنت مكالمه تعاتبه بأنه دايم غير موجود


يتبع في الجزء الثاني

13 Comments:

Blogger Nunu-San said...

I didn't like the girl =/
excuse my language bes wayd "ragla"

١٠:٥٣ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

اثبات وجود ^___^

ما قريتها بس راجعه ان شاء الله...:)

١:٣٠ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

لي حد الحين ما صار شيء!!

الله يستر اكيد في شيء جايد..!!

ناطرين التكملة غريب...بس مو تطول علينا..:)

١:٥٨ م  
Blogger غريب said...

nunu
nadia
q8ya
مشكورين علي المتابعه , لا تستعيلون الياي ,أصعب شوي , يبيله قلب قوي
تحياتي للجميع

٨:٤٩ م  
Blogger Hashemy said...

ana agool ba3ad fe entethar el baqeyaa la et3aleqna wayed ;\

١٠:٢٠ ص  
Blogger nice said...

انا من فترة اقرار البوست
عبالي بنت اول شي
طلعت رجل :) ودكتور مجازي
المهم دكتورنا جنه القصة من بنات افكارك
بس ننطر للنهاية :) متى الجزء الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

٢:٠٨ م  
Blogger Expatriate said...

استغفر الله العلي العظيم
لا من فوزان ولا من البنت اللي داقة
شخلوا اهل الكويت حق الامريكان ؟

ارداها دوانية اللي يروح لها فوزان
بالله فوزان واللي مثله كفو زواج ؟
مع احترامي لفوزان شخصيا ومادري اذا كان شخصية حقيقية او خيالية .. ولكن انا اتكلم عن الشخصية نفسها مو الشخص نفسه

٩:٠٣ ص  
Anonymous غير معرف said...

غريب
المهم لا يكون بطل الكوت
فوزان واحد مثلنا
نحب انا ننحب
ابو احمد

١١:٤٣ ص  
Blogger غريب said...

صباحك سكر
مشكوره ونطري البقيه


hashemy
لاتستعيل راح يعجبك الموضوع

expatriate
عزيزي أفا عليك ماهقيتها منك ولا تنسه فوزان يقري تعليقاتك أرجو مساعدة فى تقديم النصيه ماني زود ومشور علي الزياره تابع الموضوع ولا تستعيل

بو أحمد
حبتك العافيه
الدكتور
أنا اسف ويايك اسرع من الهوي أو زي الهوي تستاهل أنا منلي غيرك
nice
عجيب هقيتك بتصيدها والله ,وبالنسبه للقصه من الواقع تابع الموضوع
تحياتي للجميع

١:٠٩ م  
Blogger غريب said...

نسايم
ميت أهلين حاضر طلباتك أوامر راح تنزل اليزم

ندا
ماشء الله عليك صدتيها بس لا تعيدينها مره ثانيه كنت ناوي أطول أشوي حرقتيلي القصه بس ماعليك تمونين
تحياتي للجميع
غريب

٩:٥٤ م  
Anonymous غير معرف said...

Where did you find it? Interesting read Are sports a christian ministry Broadband disconnection calling conference qwest

٧:٢٣ ص  
Anonymous غير معرف said...

السلام عليكم
مدينة الحب
كم انبهرت عندما نظرت الي اسمي الذي به من الهموم الكثيرة .
صحيح تشابه اسماء .
ولكن كلنا نشترك بأشياء كثيرة والم غريب ودهاليز مظلمة .
لكم تحياتي
فوزان

٩:٤٢ م  
Blogger غريب said...

حياك الله مشكور علي الزياره

٤:٠٥ م  

إرسال تعليق

<< Home