السبت، ديسمبر ٠٩، ٢٠٠٦

قلوب حائره في مهب الريح الجزء الثالث



و بعد فتره طويلة دامت عشر سنوات, زيد يصبح من تجار

المجوهرات المعروفين، وبدا أجمل من ذي قبل وبدت عليه

علامات الكبر، من شيب خفيف في الوجه، وأصبح محط
إعجاب الكثيرين من كل الأعمار.




وفي أحد الأيام وهو منشغل بتسعير أحد البضائع الجديدة ,

يسمع بوجود مشكله بين أحد بياعين المعرض و زبونه،

ويخرج زيد لحل هذا الأشكال، وبعد خروجه يتفاجأ بأن

الزبونة خلود، ويطلب من البياع أعطائها ما تريد، ويدخل إلى

المكتب ثانية، وترفض خلود شراء الأغراض بحجة الزعل.




وبعد بضعة أيام تحاول خلود الاتصال بزيد في المكتب، ويرد

عليها أحد الموظفين ويبلغها بأنه غير موجود، وسوفه يكون

متواجد في الفترة المسائية، وبالفعل تعاود خلود الاتصال بزيد

مره أخرى، وبعد أن رد علي التلفون، خلود تقفل الخط


وتتصل خلود بلطيفه، وتبلغها بما حصل بالفترة السابقة،

وكيف التقت بزيد..

خلود : الوووو ،لطوف قولي من شفت قبل جم يوم؟

لطيفه : منو ؟

خلود : زيد!!!

لطيفه : زيد !!! أي زيد؟؟

خلود : زيد إلي عرفتيني عليه بدبي، رفيج حمود ،نسيتي؟؟

لطيفه : أي ، يحليله ،عاد صج أنه خوش واحد , بس ضيعتيه

من أيدك يالهبله !!

خلود : سمعي السالفة ،اليوم كنت بمحل مجوهرات ،إلي

وديتيني له، تذكرينه؟؟

لطيفه : أي ،إلي بالزاوية؟

خلود : والله وكيلك ،أنا نجره مع البياع الهندي , مو راضي

ينزل ،ولا زيد !! طالع من داخل، يبي يحل الإشكال ،بيني
وبين البياع , انصدمت لما شفته!!

لطيفه :وبعدين شصار, كلمك !!؟؟

خلود : لا، لما شافني أنصدم ، نادى البياع داخل، ولما طلع

قالي أوكي مدام، صاحب المحل وافق على الخصم.

لطيفه : وبعدين ؟

خلود : طلعت و ماشريت شي !

لطيفه : مالت , وليش ما كلمتيه، ياحظي !!

خلود : انصدمت لما شفته , شتبيني أسوي !!

لطيفه : عاد أهو أردي منك , انزين جان كلمتيه بالتلفون؟

خلود : دقيت ، لما كلمني، استحيت وسكرته.

لطيفه : ويييي ، ماعندك سالفه، جان كلمتيه ، تري الولد ما

يتطوف، بس انتي إلي هبله .

خلود : يلا عاد ،أحترمي نفسك .

لطيفه : روحي دقي عليه يالمينونه !!
خلود : تهقين ما راح يزفني؟

لطيفه : يعني شيبي يقولك , اقل ما فيها يبي يقولك انه مشغول

, ساعتها فهميها ولا تدقين.

خلود : تهقين؟

لطيفه : ووي ولي عافيك، ماعندك سالفه , روحي دقي عليه ,

وعن الخبال.

خلود : ماشي عمتي .





وبالفعل تتصل خلود بزيد ،أكثر من مره ،ولم تجده ،وأبلغها

الموظف ،بأنه سافر إلى أحد معارض المجوهرات، وأنه

سوف يرجع بعد أسبوعين، وبالفعل تتابع خلود تحركات زيد،

حتى تتأكد بوجوده بالمعرض في ذلك اليوم.


خلود تكلم البياع : أكلم الأخ زيد ؟

البياع : نألو مين يافندم؟

خلود : قوله زبونه تبي تستفسر.

البياع : حاضر يافندم.

زيد : ألوووو

خلود : مساء الخير

زيد : ياهلا

خلود : شلونك زيد؟

زيد : تمام، منو معاي؟

خلود : ماعرفتني؟

زيد : لا والله ، منو ؟

خلود : وحده !!

زيد : من فضلك ترى أنا مو راعي هالأمور ، بتقولين منو

أنتي، ولا بسكر التلفون !!
خلود : لاصج ، أنا معرفه قديمه ، و أنت تعرفني زين , بس

حاول تذكر !

زيد : والله آسف ، مضطر أسكر الخط.

وتقاطعه خلود : لحظه زيد، آنا خلود ، معقولة ماذكرتني؟؟!!

زيد : أي خلود؟!!!

خلود : خلود ، إلي تعرفنا على بعض بدبي، نسيتني؟!!

زيد : خلود !! أي عرفتك ، تامريني بشي؟؟

خلود : لا ، بس حبيت أسلم عليك، واشوف أخبارك؟

زيد : ما اعتقد أن أخباري تهمك بعد عشر سنين، أسمحيلي أنا

مشغول ، باي ألحين .



ويسكر زيد التلفون بدون سابق إنذار، وتحاول خلود الاتصال

به ، ولكن دون جدوى , وتحاول معرفة السبب, مع العلم بأن
زيد ما زال أعزب، ولم يتزوج
.
تمت

21 Comments:

Blogger Diver said...

زين سوا فيها

٩:١٦ ص  
Anonymous غير معرف said...

يعجبني والله ان ثقيل وبرد قلبي قصتك اعجبتني واعجبتني النهاية واحسن ان ما رجع لها.

ام سالم

١:٢٦ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

عاااش زيييد ;D

هذي من صجها مع ويهها عقب عشر سنين بيرجع لج @@ انا لو مكانه بس تقولي انا خلود اسكر التلفون في ويهها لوووول

يعطيك العافيه...^___^

١:٣٠ م  
Blogger غريب said...

diver
أم سالم
q8ya

شكرا للجميع

٢:٢٣ م  
Blogger ReLaaaX said...

نهاية متوقعه وماينلام .. الواحد الزم ماعليه كرااااااامته



بس ليش ماتزوج صراحه شغله غريبه !؟



شكراً غريب

١٢:٣٩ ص  
Blogger غريب said...

كوين
حياج الله صح كلامك
ريلاكس
الولد مجروح وشي طبيعي ما راح يرضي انه اكلمه الولد ولد ناس ومتربي صح
تحياتي للجميع

٨:٢٣ م  
Anonymous غير معرف said...

حلوه النهايه ..

يعطيك الف الف عافيه

٣:٥٥ ص  
Blogger غريب said...

كله انسي
الله أعافيك مشكوره

٨:٢١ م  
Anonymous غير معرف said...

عيدكم مبارك و تقبل الله طاعتكم و كل عام و انتم بخير
May you Have a Happy and Blessed Eid

٢:٣٠ ص  
Blogger Diver said...

عيدكم مبارك و تقبل الله طاعتكم و كل عام و انتم بخير
May you Have a Happy and Blessed Eid

٢:٣٠ ص  
Blogger غريب said...

diver
مشكور

٤:٥٦ ص  
Blogger Яeema said...

عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير بمناسبه الاعياد التالية:-
عيد الاضحي المبارك:)
راس السنه الميلادية:)
راس صدام حسين:)

٣:٥٤ م  
Blogger غريب said...

ريما
مشكوره

٤:٢٠ م  
Blogger not-eze said...

قصة حلوة قريت الاجزاء كلها
اعجبتني النهاية

يعطيك العافية

عيدك مبارك
سنة سعيدة

١١:٢٦ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

كل عام وانت بخير...:)

١١:٤٤ م  
Blogger غريب said...

not-eze
مشكوره علي الزياره ولا تقاطعين
كويتيه
ونتي بخير

١١:٥٣ م  
Anonymous غير معرف said...

بعد عشر سنين ؟؟؟؟

من ذل نفسه في الهوى يستاهل اللي جاه

٣:٤٩ ص  
Blogger غريب said...

محمد بن سالم
مشكور علي الزياره

١٠:١٦ ص  
Blogger Q80-ChillGirl said...

يمكن وقت قراءتي للقصة ياثر بردة فعلي، لان موضوع الاصل انطرح من فتره و شفت بعيني مثال مشابه لهالقصة، ان اثنين افترقوا بسبب مو من مواخيذنا، مع العلم انها دينا و شرعا مو حرام، بس العرب ما يتغيرون و بيتمون يغالون و يتفاخرون بالنسب، هذ اهم

و الفرق ان احد له بالجزيرة من عدنان و قحطان و غيره من 200 سنه

بس يتم الاصرار له دور، و الحب لو تواجد بيكونون قد الاصرار

على سالفة الفلوس تشتري الاصل، ايه و شفتها بعيني

زيد رجل، وولد ناس متربي، غيره من اللي ايتغنون باصلهم ما يوصلون ربع رجولته، لانهم ببساطة يفاخرون بالارحام اللي شالتهم مو بالخصال اللي يشيلونها

اهي، من كثر ما انها طاحت من عيني لما ردت دقت له بعد ماصار شي بنظريتها المادية! ماودي اقول اسمها :> مع احترامي للكاتب و تسمياته، دام انج تدورين الاصل يا بنت الاصل اتصرفين بهالشكل؟ تناقض كبير وواقعي لابعد الحدود، لان الاصل مجددا هو سلالة و ليس بالظرورة سَنَع

لو وقفت عند موقفها، يمكن استميح لها العذر بانها تتبع اهلها و خذت كلامهم و طلعته من شفايفها و مخها فاظي، بس انها ردت بعد كل هالعمر ، ظحكت على شلون ممكن الفلوس تذل الناس

من اكثر القصص اللي حركتني لدرجة اني بسطر من الاسطر بغيت ابجي

لانها صجية وواقعيه و صارت جدامي محد قالي، ذكرتني فيهم، عسى ربي يجبر بخاطرهم و ياخذون بعض، الفرق انهم يبون بعض على الرغم من كل اللي صار، اكو من يشتري البشر مو اسمهم الاخير


لا اطعن بالاصول و الاعراق كافة، لا ارفع من شأن احد على احد ولكني انبذ العنصرية و التعصب و التخلف

زين سوا فيها، بس المفروض يعيش حياته

يمكن مشكلتي الوحيده مع هالقصه انه حبها بسرعه، المفروض ياخذ وقته بس يقولون الحب اعمى

٥:٠١ م  
Blogger غريب said...

q8_chill girl


عزيزتي أذا عندك اي قصه تعتقدين انها تفيد لا تبخلين علينا ودزيها علي الايميل تحياتي لك

٥:٥٢ م  
Blogger Q80-ChillGirl said...

ان شاء الله

٩:٣٩ ص  

إرسال تعليق

<< Home