السبت، ديسمبر ١٦، ٢٠٠٦

قلوب حائره في مهب الريح الجزء الثاني


خلود : زيد ، أنا ودي أقولك شي، كنت خاشته عنك !!

زيد : شنو إلي ماعرفه عنك ؟

خلود : زيد ، أنت تدري أني كنت متزوجه؟!

زيد : صج !!!

خلود : أي ، بس ماصار نصيب ، وانفصلنا .

صمت

خلود : شفيك ساكت ، تضايقت ؟

زيد : لا ، بالعكس ، بس ما توقعت انك ......

خلود : اني مطلقه ، قولها لا تستحي ، أنا تعودت على

هالحجوه ، تصدق ، كل ربعي ما فيهم خير.

زيد : ليش ؟

خلود : يوم تطلقت ، الكل تخلي عني ، تصدق خايفين على

ريايلهم مني ، واعذرني بهالكلمه ، ولي ريايلهم رايحين فيها ،

أمنعوا حريمهم عني ، مجتمع أزباله وأنت بكرامه !!

زيد :لا ، الدنيا لما الحين بخير، وشنو يعني مطلقه ، مو

معناتها ان حياتك انتهت ، أنتي حياتك لما الحين ما ابتدت !

خلود : زيد ، هذا واقع مجتمعنا ، وعمره ما راح يتغير!

زيد : طول ما في حب بين أثنين ، طول ما في تغير بهالزمان !

خلود : شتقصد ؟؟؟؟؟؟؟؟

زيد : اليوم كنت ناوي اقولك كلمه ، كانت بالي من زمان !!

خلود : شنو ، تراك شفيتني ؟

زيد : خلود ، أنا أحبك !! واتمنى تكونين شريكة حياتي !!

صمت

زيد : ألوووووووووووو

خلود : نعم

زيد : وين رحتي ، ألي ماخذ عقلك ، يتهنابو !!

خلود : زيد ، ممكن أمشي ؟

زيد : ليش ، اشصار؟ زعلتك بشيء ؟

خلود : مو صاير شي ، بس شوي تعبانه !!

زيد : سلامتك

خلود : الله يسلمك ، تصبح علي خير.

زيد : وانتي من أهل الخير.



وتنقطع خلود انقطاع طويل دام أربعة شهور، حتي جن جنون

زيد ، وبات يفكر بها ليل و نهار ، ولا يعرف كيفية الوصول

لها ، ويحاول عن طريق حمود ، ولكنه قطع علاقته بلطيفه
هو الأخر بعد السفر مباشرة ، حيث انه متزوج ، والمتزوج

في بلادنا ليس له أي مغامرات عاطفيه داخل البلد , حتي

تتصل خلود بزيد ، وتكون متغيره تغير شديد ، وليست خلود

التي تعرف عليها زيد منذ الأربعة شهور الماضية ، وكانت

باردة الطباع !!


زيد يرد على التلفون بلهفه : أنتي وينك ، فيك شي ؟

خلود : لا ، ما فيني إلا العافية !!

زيد : عيل وينك طول هالمدة ، شغلتي بالي عليك !

خلود وبرود : كنت مشغولة أشوي !

زيد : طيب وليش ما تردين علي تلفوناتي ومسجاتي ؟

خلود : قلتك مشغولة!

زيد : خلود ، منتي ملاحظه ، أنك متغيره ؟!

خلود : لا ، بالعكس عادي

زيد : خلود ، إذا في أحد بحياتك ، وتبيني أنسحب ، قوليلي!!

صمت

زيد : الووووووو

خلود : أسمعك ، زيد ، أحنا لازم نترك بعض !!

زيد : ليش ، شصاير ؟

خلود : ولا شي .

زيد : خلود ، أنتي وايد متغيره ، أكيد في أحد بحياتك !!

خلود : قلت لك مافي أحد بحياتي !

زيد : عيل شفيك ، لا تيننيني !!

خلود : زيد ، شنو نهاية علاقتنا ؟

زيد : خلود ، أنا أحبك ، وأبي أتزوجك ، تبيني باجر أخطبك

عشان تصدقيني ؟

خلود : زيد ، أنا مصدقتك بس ..............

زيد : بس شنو ، لا تعقديني !!
خلود : أنا سألت عنكم ، طلعتوا ...............

زيد: شطلعنا!!!!!!!!!!!!!

صمت

زيد : الووووووووو

خلود : طلعتو مو من مواخيذنا ؟!

زيد : مافهمت ، شتقصدين؟!!

خلود : اشلون أشرحلك اياها !!

زيد : أي ، بس أنا مافهمت قصدك ؟!!

خلود : يعني طلعتو مو أصيلين !!

زيد : ومن قالك ، أحنا عدنا أفلوس ، كثر شعر راسك !!

خلود : الاصل ، ماله دخل بالفلوس

زيد : لا اكيد انتي غلطانه ، واعتقد سالفت الاصل ، ما تغير

شي بالموضوع ، شنو ، احنا حصن !! اصيل ومو اصيل ،

بعد كلنا كويتين .
خلود : والله مادري شقولك ، بس هذي عاداتنا وتقاليدنا ،

مانقدر انغيرها !!

زيد : أذا اشتهيتي تغيرينها ، تقدرين تغيرينها ، بس الواضح

انك مو مشتهيه !!!


خلود : انا ما انكر أني حبيتك ، وانت خوش ريال ، بس

بصراحة مابي أتعلق فيك ، وبالنهاية أتصير مو لي ، ماودي

أتعذب .

زيد : والله محد راح يتعذب كثري ، والواضح ان الموضوع

مو هامك !!


خلود : حرام عليك ، انا ميته ، بس شسوي، تبي اهلي

يذبحوني ؟!


زيد : اذبحوني قبلك !!

خلود : اسمالله عليك .

زيد : خلود ، خلينا انحاول .


خلود : شنحاول ، انا ماودي انك تسمع كلام مايسرك ،

ارجوك تفهمني !!

زيد : وشنو المطلوب مني ؟

خلود : ان نترك بعض !!


زيد : بهالسهولة ، على الاقل ، خلينا نظل ربع !

خلود : يابعد قلبي ، والله صعبه ، قدر موقفي!

زيد : الشرها مو عليك ، الشرها على انا ، وعلى الوقت إلي

ضيعته معاك ، صج انك ما تستاهلين !!


ويسكر الخط بكل عصبيه ، وتحاول خلود الاتصال بزيد،

ولكن دون أجابه من زيد ، وترسل خلود رسالة مفادها ، ( هذا

السنع إلي كنت أكلمك عنه ، ولد الأصل ، ما يحقر بنات

الناس ) ويرد عليها زيد، ( وبنات الأصل ما يلعبون بقلوب

خلق الله).



وبعد تلك الحادثة ، تغير حال زيد ، وبدا منعزل تماما عن

العالم الخارجي ، حتى دخلت عليه أم زيد في احد الأيام ،

تسأل عن حاله ، فأخبرها عن الموضوع ، فأجابت : ( قولي

من بنته وأنا اشتريها لك مشترى ، وإذا مليتها ، أيبلك

غيرها) ، ويرد زيد : البنت راحت بحال سبيلها ، والله يوفقها

، ويعوضني بلي أحسن منها
.

15 Comments:

Blogger ReLaaaX said...

ليييييييييييييييييييييش ؟



وبعدين يعني انتو حالفين كل واحد يكتب هالموضوع عنده بالبوست :(



للأسف تقاليدنا ومانقدر ننسلخ منها مادري عنها :)



بس انا اشره على خلود .. لو انها محاولة شوراها يعني ؟



وعذراً ثاني مره اسويها اقرا القصه من نصها .. وهذا دليل على الاسلوب المشوق صراحه ^_^



وغورقت عيوني كالمعتاد



كمل ياغريب ناطرين نهاية سعيدة المره اليايه لو سمحت

٦:٣٥ م  
Blogger 3ateeja said...

حمدالله عالسلامه وولكم باك اخوي غريب ...امر جم مره والاقي قصه معلقه قلت اكيد تحجبت واعتزلت الفن ...الحين ما قريت القصه بس بقراها ان شا الله واعلق عليها ...
وولكم باك مره اخرى

٣:٢٣ ص  
Blogger 3ateeja said...

خلا يعلقها شوي ..تالي اذا اهي صج تبيه راح ترد واتحدى اهلها ...
بس اهي حبها له ما وصل درجة التحدي والتضحيه ...

٣:٤٨ ص  
Anonymous غير معرف said...

التكملة فيها تشويق عجبني وايد بس ابي اعرف في تكملة والا خلاص هذي النهاية بس ومذكور بالقصة:

أذا اشتهيتي تغيرينها ، تقدرين تغيرينها ، بس الواضح
انك مو مشتهيه

والله صدق يوم قال هالجملة لان اهي اذا تبيه تضحي عشانه وتقدر تاخذه بالطيب او بالغصب الحين البنات ما ينعرف لهم والله وانا كملت قراءة القصة وقلت يمكن قصدها ان ما تدش ابمتاهات مع اهلها ولا تخسرهم بس لما قالت له بالاخير ( هذا
السنع إلي كنت أكلمك عنه ، ولد الأصل ، ما يحقر بنات الناس ) هذا ماله دخل بعيال الاصل وهذا يدل على ان اهيا اللي ما تبيه ليش انه مو اصيل يعني اثبتت العكس مع ويهها.

ونسيت اقولك معاك ام سالم.

١٢:١٥ م  
Blogger غريب said...

ريلاكس
مره ثانيه أقري القصه من أولها مو عشاني عشانك أنتي بس الواضح أنك تبين تخلصين بسرعه أثبات وجود يعني خليك متابعه الجزء الأخير راح يعجبك


عتيجه
لا ماتحجبت بس كنت مريض فتره مابين المستشفيات ونتي ما تسألين عني بس أقريب راح أعتزل حياك الله وخليك متابعه


أم سالم


حياك الله عزيزتي في الجزء الثالث والأخير راح أنزله قريب قبل العيد
وعشان تعرفين القصه أذا أنتهت ولا لا أنا أكتب في النهايه كلمة تمت
تحياتي للجميع
غريب

٤:٢٩ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

اهيا لو صج ما تبي تدش ابمتاهات مع اهلها ومعاه ولا تكون مشتته بين الطرفين جان ما قالت اللي قالته ...اوكي لو انا ابمكانها ابتعد عنه وما ارد له بس اني اقوله انت مو اصيل ومن هالخرابيط اعتقد عيب لان اهيا تحبه وعيب انج تجرحين حبيبج بهالطريقة انسحبي بسكات وبهدوء قولي مافي نصيب اذا ما تبين تدشين ابلويه معاه مو انج ترجعين له وتقولين له انت مو اصيل ومن هالخرابيط

البنت الحين اذا تبي الشيء غصبن على اللي ما يرضى تسوي اللي تبيه بس اهيا اللي ما تبيه اكيد !!!!

عادات وتقاليد متخلفه الصراااحه يبه المهم ريال مسلم ويصلي وعارف ربه هذا اهم شيء نطالعه مو اندقق بالاصل من اولها @@

للاسف هذي تربيه اهالينا الغلط المفروض احنا نغيرها!!

٤:٣٧ م  
Blogger غريب said...

كويتيه
انتي شدراك انه يصلي انتي تعرفينه , هدي أعصابك خليك مثل ريلاكس تقري من النص وعصابها هاديه وبعدين كل واحد ينام علي الجنب إلي أريحه بعد البنت ماتبيه قصب كل واحد وكيفه ولا شرايك
شكرا لك
تحياتي للجميع

٦:٢١ م  
Anonymous غير معرف said...

والله من زمان عن الموقع
لا تتوقف عن الابداعات
ابو احمد

٧:٣٢ م  
Blogger غريب said...

هلا
وغلا بو أحمد
حياك الله

١١:٥٥ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

انا ما قلت يصلي والا لا ...ولا قصدت الريال بشكل خاص انا اللي اقصده الواقع ولان قصتك واقعية وتتكلم عن قضيه مهمه في حياتنا !!

انا اللي اقصده ان ليش اندقق لما الواحد ايي يخطب البنت في اصله وفصله ليش يعني ؟؟؟ ليش ما نسال هل اهوا يصلي ؟؟؟ عارف ربه ؟؟؟ اشلون اخلاقه ؟؟ ليش اول ما نسال عنه الاصل ؟؟؟ اشبينفعنا الاصل ؟؟

تدري شنو راح ينفع ؟؟ ان الناس تعرف ان والله احنا بنتنا خذت اصيييل

هااااااااااو @@

وانا ما انكر اني تربيت على هالشيء وادري ان شيء غلط فانا لو مكان البنت ابتعد ولا ارجع له ولا حتى اقوله اني تركتك لانك مو اصيل...لان كلمة انت مو اصيل تجرح ترى جنها مو معطيته قيمة وامقللة من قيمته..:)

ارجع واقول انا قاعده اتكلم عن الواقع ...:)

واعصابي هاديه جدا جدا جدا ..... وعلى فكرة انا قرات القصه اكثر من مرة...تحب اسمعها لك

;PpPp

بانتظار التكملة...:)

١٠:٠٨ ص  
Blogger غريب said...

كويتيه
اوكي وصلت الفكره

٣:٤٥ م  
Blogger Awrad said...

::
:

شكرا لك
طرح هذه القصه
عساها تكون عبره لمن يعتبر !
:

احس القصه شوي شرباكه
وين التوافق من البدايه !
اهيا خشت واهيا تدري مو اصيل وكملت
احس بتتفكك منه بأي طريقه !
كل شوي عذر
واهوا صمته بالبدايه
كان صدمه
وبعدين وتوهق ويبي يبين نفسه الزين !
ولا شنو بالضبط
حسيت اني اقرى ومستغره
من العلاقه اساسا !
اللي كانت بينهم !
مافيها من السمو شي !

عموما
قواك الله اخوي

١:٠١ ص  
Blogger غريب said...

اوراد
حياك الله بزيارتك الأولى
لاتستغربين هذا وضع موجود بمجتمعنا والولد لو أبي أحلل شخصيته يبله صفحه كامله بس شخصية الأثنين موجوده وبكثره
شكرا لك

١٠:٤٩ ص  
Anonymous غير معرف said...

بسم الله
القصه روعه
بـــــــــــــــــــــــــس
القصه بعيده عن العقل لن العقل حكمه غير العقل يقول::::::::::
البنت مطلقه تصير غغير مرغوبه وايد
ويكون من قبلها تقبل بالقليل
الواقع اليوم له حكمه:
البنات كثروا واسف لكل بنت؟
ولو رجعنا لقانون العرض والطلب

تصير البنت بايره اسف والله
يقل ثمنها اسف والله لكل بنت
برايكم نرجع للعقل والا لا؟
لو رجعنا للعقل ظلمنا البنت
لو ما رجعناا غصنا بالخيال

اش رايكم نرجع لربنا ندعوه
يارب زوج كل بنت
يارب زوج كل عازب
آمينننننننننننننن
اما الارتباط بالتقاليد فالتقاليد لازم ما تربطنا وتبعدنا عن شرعنا
لو رجعنا للشرع مو لازم نحتكم للعادات اذا كانت ضد مصلحة الزوجين قال تعالى ولا تعظلوهن ان ينكحن ازواجهن
هذا رايي انا

اللي يبي يكلمني ايميلي هو

anwr_alezy@hotmail.com
anwr_alezy@yahoo.com
السلام عليكم















ك

٤:٥٤ م  
Blogger غريب said...

انور
وجهة نظر نحترمها مشكور علي الزياره

١٠:٠٣ م  

إرسال تعليق

<< Home