الجمعة، يناير ١٢، ٢٠٠٧

زمن الغرور الجزء الثاني

وبعد تقديم الهدايا ...


تلتفت عنود علي غازي : سوري غازي، كمل السالفة .

غازي : بس أخلصت !!

عنود : صج إنها حماره ، وما تستحي بعد !

غازي : إنسي الموضوع ، وخليني أتعشى .

عنود : صحتين.

غازي : على البك .


وكانت الفتاتان يجلسان بالجهة المقابلة لغازي ، والفتاة التي

تجلس في الجزء الأيمن من السائق ، تشير إلى غازي ، وتخبر

صديقتها هيفاء، بأنه ذات الشخص الذي كان بالسالمية، وكانت

تنظر هيفاء لغازي بتمعن شديد ، حتى ذهب للمطبخ، لكي يضع

الطبق ، كما تجري العادة في ذلك المنزل.

وفي تلك الأثناء ، تأتيه مكالمة من عمله ، وكان يقف مقابل النافذة

، وانعكاس الضوء على النافذة ، يعكس كل من يقف خلفه ، وبالفعل

تحظر هيفاء لكي تضع طبقها كباقي المدعوين ، وتقف تنتظر غازي

ينهي المكالمة ، وبالفعل ينهي غازي المكالمة ، وينظر إليها

باستغراب .


وتشير هيفاء بأصبعها تجاه غازي ، من فوق إلى تحت : أنا مادري

وين شايفتك !!

غازي : ما عرفتيني ؟!

هيفاء : لا والله ، من حضرتك ؟!

غازي :والله ما عرفتيني ؟!

هيفاء : أي والله , ما عرفتك !!

غازي : ما يصير !

هيفاء : ليش مايصير؟!

غازي : خبرك أنا الحمار، إلي بالسالمية من شوي ، شلون ما

عرفتيني ؟!

هيفاء بدلع : واي ، أنت مو طبيعي !!

غازي : تدرين عاد ...

هيفاء وهي تضحك : شنو ؟

غازي : أنا عيني ، ما شافت وحدة ، أحلى منك !!

هيفاء وبانت عليها آثار الخجل : مشكور على المجاملة.

غازي : هذي مو مجامله ، ولا غزل ، أنا من صجي أتكلم ، عيني

ما شافت وحدة أحلى منك !! بس قبل لا انسي ، ودي أقولك شي ؟!!

هيفاء بكل اهتمام : تفضل .

غازي : أنا بحياتي ، ما مرت علي وحده قليلة أدب كثرك !!!


ويتركها ويتجه إلى المجموعة المتواجدة في الصالون، المقام به

فعاليات الحفل ، وفي تلك اللحظات ، تتجه عنود وصديقة هيفاء إلى

المطبخ ، وتسرد عليهم الأحداث ، ويرجعون لنفس المكان ويتركون

الحفل مودعين.

حيث إن هيفاء وصديقتها ،لا يستطيعون أن يتأخرون عن المنزل ,

وتطلب عنود من غازي أن لا يخرج ، وبـأنها تريده بشيء مهم ,

وحين انشغال عنود ما بين الحفلة والمطبخ ، يخرج غازي بدون أن

يشعر به احد ، وفي اليوم التالي يتصل هيثم بغازي ...


هيثم : ها شكلك مقطع النوم !!

غازي : بعد اليوم الوحيد إلي ارتاح فيه ، حاسدني عليه!!

هيثم : عوافي حبيبي عوافي .

غازي : الله يعافيك .

هيثم : علي فكره ، أمس شلون تمشي من غير ما تسلم !!

غازي : والله اسمحلي ، البارح كنت تعبان ، ومو نايم الظهر، ما

عبرت اسهر!

هيثم : الله أهديك ، بقينا بعد ما يمشون، نسولف معاك شوي .

غازي : هيثم، شكلك ودك تقول شي ، أنا أقول هات من الأخر

أحسن .

هيثم : بصراحة ، ودي أكلمك بسالفة هيفاء ؟!

غازي : شفيها .!

هيثم : عيزنا وحنا أنعلمك، حبيبي ، هذي بنت ، ما المفروض

تكلمها بهالطريقة !!

غازي : والبنت ، مفروض تدوس على كرامتي ، وأسكت لها ،

لأنها بنت ، صح ؟!

هيثم : لا ، بس أهيا ، ما قالت لك شي ؟!

غازي : ما قالت شي ، تقولي حمار ، الظاهر أنت ، عندك عادي

تصير حمار.

هيثم : موقف السالمية انتهى ، وكان المفروض ترد عليها في نفس

الوقت ، مو تخشها بقلبك ، بعدين تحرق البنت !!

غازي : أحرقك أنت وياها !!!

هيثم : اوووو ، الظاهر أنت عمرك ما راح تعلم ، خلني أفهمك

شغله ...

ويقاطعه غازي : يبا ، ما بي أفهم منك شي ، دام أن ما عندك كرامة

، فرقاك عيد ، باي


ويسكر غازي الهاتف بعصبيه ، وبعد مرور يومين من تلك الحادثة

، غازي منهمك في الأعمال اليومية في المكتب ، وفي نهاية عمل

يوم الأحد ، يأتيه اتصال على جهازه الخلوي ، ورقم غريب ، وكان

الطرف الأخر لا يجيب ، ويسكر غازي ، ويعاود الاتصال مره

أخرى ...


غازي : الووووو

المتصل : مرحبا غازي !

غازي : أهلين .

المتصل : غازي ، أنا هيفاء ، ودي اعتذرلك عن إلي صار بينا ،

ومادري شلون صار، بصراحة أنا كلش مو جذي !!

غازي : هيفاء ، ترى أنا نسيت الموضوع، وأبيك تشيلينه ، من

بالك .

هيفاء : اوكي، بس ما تكون زعلان مني ؟!!

غازي : صدقيني ، مو زعلان .

هيفاء : انزين ، أنا ودي اسولف معاك شوي ؟!

غازي : هيفاء ، أنا شوي مشغول ، و ما عندي وقت .

هيفاء : سوري سوري ، عيل أكلمك وقت ثاني !

غازي : أوكي


وبعد مرور ثلاثة أيام من تلك المكالمة ، تعاود هيفاء الأتصال

بغازي ، ولكن دون أجابه منه ، وتعاود الأتصال في اليوم الرابع ،

ويعتذر غازي منها بحجة انشغاله بالعمل ، وبعد ذلك يخبرها بأنه لا

ينوي الحديث معها بتاتا ، وقطع العلاقة معها .


تمت

24 Comments:

Blogger Breeze said...

زين يسوي فيها .. قلعتــها .. !!!
بعد فوق شينها قواة عينها !!! @@

هذا الريال وإلا بلاش .. الثقل ثم الثقل ثم الثقل .. والسنع والركادة والرزانة والعقل ..

--

والله يهدي بنات هالوقت :\ اللي صج يفشلون .. الواحد يستحي حتى يطل بويهم أو حتى يكلمهم .. والله يهدي رياييل هالوقت اللي ما تقدر تسميه ريال من شكله و تصرفاته وحركاته .. :\

الله يهدي الجميـــــع ..

وشكرا على هذه القصة .. وأنا ما أشوف فيها أي ذرة من ذرات الغرور .. الريال عزيز نفس هذي كل السالفة :)

١١:٤١ م  
Blogger غريب said...

breeze
العفو حياك الله
والله أهدي الجميع

١٢:٢٥ ص  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

breeze

كلامج اختصر كل اللي بغيت اقوله..:)

يعطيك العافيه غريب...:)

٤:٠٩ م  
Blogger بنت الشاميه said...

المكتوب يبين من عنوانه

وهذا هو سلوكها الطبيعي بس يبيلها من يقومها

وماتتقوم الا بريايل من امثالك

لذا المطلوب منكم ان توسعوا بالكم تراهم قوارير

يكفى انه اتصلت***** و حست بخطائه


الله يهدي الحميع

١:١١ ص  
Blogger ReLaaaX said...

يااااااسلاااااااااام




اول نهاية تعجبني ;p




برد جبدي صراحه .. اشوه ان طلع ريال مو حمار .. عزكم الله

١٢:٣٣ ص  
Blogger غريب said...

كويتيه
الله أعافيك
بنت الشاميه
مافمت شي
ريلاكس
أنشالله تكونين راضيه عنا
تحياتي للجميع

٩:٣١ م  
Blogger غريب said...

كوين
مشكوره علي المشاركه

٩:١٦ م  
Blogger Breeze said...

غبت كثيراً
وطولت الغيبة

كل مرة أزور المدونة متأملة بشيء ما جديد ..
عسى المانع خير ؟

٨:٣٩ ص  
Blogger غريب said...

بريزي
المانع خير كل الي صاير ما في أ ىحد نقلي قصه يديده ناطرين من الناس ومشكوره علي الزياره

٩:٤٧ ص  
Blogger vinus said...

والله هذا التصرف السليم

١٢:٢٠ م  
Blogger vinus said...

كل عيد حب و انت و الجميع بخير

١٢:٢٠ م  
Blogger غريب said...

vinus
ونتي بخير عزيزتي

٧:٣٧ م  
Blogger Madee7a said...

عشتو !!
وين هالثقل موجود ؟؟!!
وعند منو بالله ؟؟!!
بس القصة غريبة شوي .. يا ليت في جذي :-(

٧:٠١ ص  
Blogger not-eze said...

قصة جميلة
ونهاية اجمل
ويعطيك العافية

٢:٥٧ ص  
Blogger غريب said...

not-eze
اهلا وسهلا
وين هالغيبه

٦:٣٦ ص  
Blogger Breeze said...

إشتقت لجديدك
:\

١١:٢٤ ص  
Anonymous غير معرف said...

اسلووب جميل و انا سعيده لاكتشافى لمدونتك الجميله
يعطييك العافيه و ناطرين جديدك شد حيلك يا غريب:)

١:٣٥ ص  
Blogger غريب said...

شكرا للجميع

٧:٢٦ م  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

بانتظار جديدك....

تتاخر وترجع بقصه احلى من السابقه...:)

٤:٢٠ م  
Blogger Selfridges Girl said...

Nice

Thank Yoou ..

٩:٠١ م  
Blogger غريب said...

q8ty
جديد قاعد أكتبه بس مخي سكر بس يبيلي

شويت وقت وجديدي يكون جاهز

selfridges gairl
مشكوره وهذي الساعه الماركه صديقتي

١١:١٢ م  
Blogger not-eze said...

بانتظار جديدك غريب

١٢:٢٩ م  
Blogger Q80-ChillGirl said...

عجبتني

و عجبني غازي

نقدي الوحيد تكرار فكرة عنوفان الرجل بعد ما البنت تغلط عليه، على الرغم من اختلاف الظروف مع زيد

٥:٠٨ م  
Blogger 5roofa said...

loool a9afegla
7abeet `3azee kelesh ma 7abeet hayfa2 o kesar 5a6ry haytham mesken bsawe 9el7 o yat fe his face :)
niiice ge9aaa mashkoor

٧:٤٩ ص  

إرسال تعليق

<< Home